Sign Up Now FAQ
Signup Now
من اجل اضافة رد او بدأ موضوع جديد او التفاعل مع الاعضاء الاخرين فى المنتدى,
سوف تحتاج للتسجيل معنا ف المنتدى
If this is your first visit, be sure to check out the FAQ by clicking the link above. You may have to register before you can post: click the register link above to proceed. To start viewing messages, select the forum that you want to visit from the selection below.

آخـــر الــمــواضــيــع

دورة البريمافيرا الحل المتكامل لإدارة المشروعات (Protic For Training ) » الكاتب: شيماء الشاذلى » آخر مشاركة: شيماء الشاذلى دورة برنامج إجراءات الأمن والسلامة داخل محطات المترو (Protic For Training ) » الكاتب: شيماء الشاذلى » آخر مشاركة: شيماء الشاذلى دورة برنامج الإجراءات والجوانب القانونية للمناقصات والعطاءات (Protic For Training ) » الكاتب: شيماء الشاذلى » آخر مشاركة: شيماء الشاذلى دورة برنامج الإجراءات والجوانب القانونية للمناقصات والعطاءات (Protic For Training ) » الكاتب: شيماء الشاذلى » آخر مشاركة: شيماء الشاذلى دورة الإدارة القانونية الفعالة فى إدارة شئون الموظفين (Protic For Training ) » الكاتب: شيماء الشاذلى » آخر مشاركة: شيماء الشاذلى دورة برنامج مهارات إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية بإستخدام الحاسب الالى (Protic For Training ) » الكاتب: شيماء الشاذلى » آخر مشاركة: شيماء الشاذلى دورة برنامج الإدارة الحديثة للمشتريات وفن التفاوض مع الموردين (Protic For Training ) » الكاتب: شيماء الشاذلى » آخر مشاركة: شيماء الشاذلى دورة برنامج كهرباء والكترونيات السيارات (Protic For Training ) » الكاتب: شيماء الشاذلى » آخر مشاركة: شيماء الشاذلى دورة التسويق بأسلوب العلاقات العامة (Protic For Training ) » الكاتب: شيماء الشاذلى » آخر مشاركة: شيماء الشاذلى أفضل دبلوم لإدارة الاجتماعات باللغة العربية علي مستوي الشرق الأوسط » الكاتب: نانسي سعيد » آخر مشاركة: نانسي سعيد
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 17
  1. #1
    رقم العضوية : 133
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات: 1,807
    التقييم: 10
    العمل : Future Accountant
    الفرقة : الثالثة
     الجنس
    اعجبنى
    0
    اعجبت 0 مرات فى 0 مشاركات

    أول شىء يلفت انتباه الشاب للفتاة ...





    اول أشياء يلاحظها الشاب ف الفتاة


    عندما ينظر الشاب لأي فتاة ما اللذي يراه ؟؟؟
    إن تساءلت عن هذا فأنت في المكان الصحيح
    لأن لدي أهم أشياء يلاحظها الشاب في الفتاة وممكن تساعدك في لقائك الشرعي وكذلك فترة الخطوبة نبدأ اذا ؟؟؟؟؟


    إبتسامتك

    أول ما يلفت انتباه أي شاب هو طريقة إبتسامك والابتسامة النابعة من القلب تتجه رأسا إلى القلب
    ثم الرسول أوصانا بها "الإبتسامة بوجه أخيك صدقة يا أختي تصدقي عليه ينولك جزاء نتمنى أن يكون قلبه
    لكن إحذري طابعا إذا كان شئ عالق بأسنانك قد يلفت الانتباه ايضا ههههههه


    يداك

    طبعا لأنه بعد و مسموح باللمس سيلاحظ اللون الشكل والنظافة وخاصة الاظافر يجب أن تكون نضيفة وغير مبالغ في طولها أو زينتها لأن الرجل يعتقد أن هاتين علامتان على فشلك في الاعمال المنزلية
    وبيني وبينكم هو الى حد ما محق ههههههه



    حشدك

    الشاب دائما ينتبه للناس المحيطين بك نوعهم ونوع معاملتك معهم
    واذا كان محيطك كبيرا فهذا يعني أنك مرحة و واثقة من نفسك تعرفين فن معاملة الآخر
    الشاب خلى باااااالك ... يستطيع أن يلاحظ إن كنت تتصنعين اللطف أم انك بطبيعتك ههههه


    طريقة كلامك

    بالطبع لا تتحثي بخشونة رجل وأرجوك لا تتحدثي بدلال مائع إنسي هيفا في هذه اللحظة ولا تتخديها قدوة
    ثم عدلي مستوى الصوت لكن ليس من ريموت كنترول حاولي ان يكون مسموعا حتى لا يحدث سوء تفاهم
    ولا تصرخي لا نريد الجيران ان يسمعوك كما أن الصوت المرتفع ينقص من أنوثتك


    جسدك

    العقل السليم في الجسم السليم كما اعتناءك بجسدك دليل على اهتمامك بتفاصيل حياتك و احترام ذاتك


    إشراقتك

    يحب الشاب الفتاة المشرقة فهي تدل على ارتياحها النفسي و تقبلها للحياة فلا شاب يريد فتاة متأزمة معقدة لديه من العقد ما يكفيه


    عيناك

    العينان مرآة النفس يمكن أن تخفي أي شئ إلا ما تقوله عيناك فهما تتحدثان لغتهما الخاصة لذلك لا تحذقي فأنت تقولين أنا وقحة


    الملحقات و الآضافات

    مثل الرموش والاظافر الإصطناعية وخصلات الشعر
    خدى بالك ههه " لا تبالغي لكي لا تخيفيه " هههههه
    كما سيظن ان كل شئ آخر مصطنع وغير حقيقي لذلك إذا أمكن أن تبتعدي عنها فهذا أفضل


    حبك للحياة

    استمتاعك بوقتك؛ حبك للتغيير و المرح ؛إقبالك على الحياة بنفس مفتوحة يجعل الرجل يرغب بمشاركتك بها

    يلا كله بثوابه ههههههههههههههههه

    تعليقات الفيس بوكـ





    H,g anx dgtj hkjfhi hgahf ggtjhm >>> ggtjhm H,g hgahj hkjfhi dgtj

    توقيع M.Talal




    انا طول الليل مهموم من اللى جوايا
    انا طول الوقت بحاسب نفسى على اللى جوايا


    انا مين من برا يعرفنى وحاسس باللى جوايا
    مين من جوه لو شافنى هيعرف ايه اللى جوايا


    انا لو لومت الوم نفسى علشان بحكى اللى جوايااااا

    انا عايز ايه مبقتش والله حتى عارف عايز ايه

    انا عايز ايـــه انا عايز ايــــه
    ؟؟
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب دبرنى
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب صبرنى


    على اللى بحس بيه
    على اللى بحس بيـــــه

  2. #2
    رقم العضوية : 267
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات: 83
    التقييم: 10
    الدولة : Mans
    العمل : Akeed Accountant
    الفرقة : الثالثة
     الجنس
    اعجبنى
    0
    اعجبت 0 مرات فى 0 مشاركات

    لا فعلا دى أهم حاجه بتلفت انتباه الشاب للفتاة

    و من أول نظرة ممكن يتعلق بيها

    نايس توبيك

    تقبل مرورى
    توقيع Smith

    أحرص على من يحبكـ من قلب وأجعلهـ

    كـ القلادهـ على معصمكـ
    وضعهـ كـ التاج على رأسكـ
    فربما لو خسرتهـ سيصعب عليكـ

    أن تجد روحاً كـ روحهـ ...



  3. #3
    رقم العضوية : 185
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات: 1,096
    التقييم: 10
    الدولة : in the hell
    العمل : student
    الفرقة : الرابعة
     الجنس
    اعجبنى
    161
    اعجبت 266 مرات فى 204 مشاركات
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    يا سلام يا خويا بقى كدا طيب لما نشوف اللى بندور عليه و بعد كدا ابقى ادينى النصايح دى و اما نشوف يا دزمه
    توقيع M.Mohsen

    [IMG][/IMG]

    عندماّ اّموت !

    اّبلغواّ سلاّمي اّلى تلك اّلقريبه الّبعيدّة
    ... ♥ [♥]
    اّظنهّا تعرفّ نفسها جيداّ
    ... ... ... ♥ [♥]

    قولوا لها انها زارتني في مناماتي كثيرا
    ♥ [♥]
    اخبروها اني بكيت كثيرا
    ♥ [♥]
    وتاّلمت منها كثيراّ
    ♥ [♥]
    واّحببتها كثيراّ
    ♥ [♥]
    و عشقتها حد الجنون
    ♥ [♥]

    اّعطوها قطعه كبيره من قلبي تعلقها ّ
    ♥ [♥]
    باّطار مذهب في غرفتها
    ♥ [♥]

    واّيضا قبلو راّسها واّخبروها انني لم اعد هنا . . . !

    ♥ [♥]







  4. #4
    رقم العضوية : 69
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات: 37,286
    التقييم: 10
    الدولة : El-Mansoura - EGYPT
    العمل : Owner’s Sphinxs Company
    الفرقة : الرابعة
     الجنس
    اعجبنى
    5,304
    اعجبت 4,544 مرات فى 3,115 مشاركات
    تمام كلامك محمد

    تقبل مروري
    توقيع HAZEM

    ..........

    ..........
    =============================
    دفعة تجارة المنصورة 2013 ..... كلمة !!
    =============================

    Mr Lonely I

  5. #5
    رقم العضوية : 1007
    تاريخ التسجيل : May 2011
    المشاركات: 217
    التقييم: 10
    الدولة : el mansoura
    العمل : student
    الفرقة : الرابعة
     الجنس
    اعجبنى
    0
    أُعجبت مره واحده فى مشاركه واحده
    هههههه

    ميرسي كتير ع النصايح
    بجد حلوة كتيييييير

    ومنكم نستفييييييييييييييييييييد هههههه
    توقيع barbito


    ربي إن في قلبي أشياء كثيره..لا أستطيع البوح بها لأحد سواك..أنت تعلم سري وما يضمره قلبي..ربي بكلمة ( كن ) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني..فإذا كنت أنت معي..فلا أحتاج لأحد سواك

  6. #6
    رقم العضوية : 499
    تاريخ التسجيل : Mar 2011
    المشاركات: 1,458
    التقييم: 10
    الدولة : * أنا عايش فى كوكب لوحدى * كوكب فى أعالى النجوم
    العمل : مبحبش أتكلم عن نفسى كتييييييييييييييييييييير
    الفرقة : الرابعة
     الجنس
    اعجبنى
    0
    اعجبت 2 مرات فى 2 مشاركات
    توقيع الباشا/طارق السبع
    نصيحه من القلب الى القلب



    ومن هنا يبدأ العهد الجديد...،،،
    وتذكر
    * أن لا تبكى على كل شئ مضى بل اجعله درسا لك ،،
    واعلم ان الضربه التى لم تقتلك زادتك قوه
    ،،
    ولا شئ يجعلك عظيما سوى الم عظيم
    ،،
    وليس كل سقوط نهايه فسقوط المطرأجمل بدايه
    *


  7. #7
    رقم العضوية : 133
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات: 1,807
    التقييم: 10
    العمل : Future Accountant
    الفرقة : الثالثة
     الجنس
    اعجبنى
    0
    اعجبت 0 مرات فى 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smith مشاهدة المشاركة

    لا فعلا دى أهم حاجه بتلفت انتباه الشاب للفتاة

    و من أول نظرة ممكن يتعلق بيها

    نايس توبيك

    تقبل مرورى
    منورنى بوجودك الجميل smith
    توقيع M.Talal




    انا طول الليل مهموم من اللى جوايا
    انا طول الوقت بحاسب نفسى على اللى جوايا


    انا مين من برا يعرفنى وحاسس باللى جوايا
    مين من جوه لو شافنى هيعرف ايه اللى جوايا


    انا لو لومت الوم نفسى علشان بحكى اللى جوايااااا

    انا عايز ايه مبقتش والله حتى عارف عايز ايه

    انا عايز ايـــه انا عايز ايــــه
    ؟؟
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب دبرنى
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب صبرنى


    على اللى بحس بيه
    على اللى بحس بيـــــه

  8. #8
    رقم العضوية : 133
    تاريخ التسجيل : Feb 2011
    المشاركات: 1,807
    التقييم: 10
    العمل : Future Accountant
    الفرقة : الثالثة
     الجنس
    اعجبنى
    0
    اعجبت 0 مرات فى 0 مشاركات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة again.4ever مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    يا سلام يا خويا بقى كدا طيب لما نشوف اللى بندور عليه و بعد كدا ابقى ادينى النصايح دى و اما نشوف يا دزمه
    دزمة اممممممممم

    على رأى المثل

    خيرا تعمل شر تلقى هههههههه

    منورنى يا صاحبى
    توقيع M.Talal




    انا طول الليل مهموم من اللى جوايا
    انا طول الوقت بحاسب نفسى على اللى جوايا


    انا مين من برا يعرفنى وحاسس باللى جوايا
    مين من جوه لو شافنى هيعرف ايه اللى جوايا


    انا لو لومت الوم نفسى علشان بحكى اللى جوايااااا

    انا عايز ايه مبقتش والله حتى عارف عايز ايه

    انا عايز ايـــه انا عايز ايــــه
    ؟؟
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب دبرنى
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب صبرنى


    على اللى بحس بيه
    على اللى بحس بيـــــه

 

 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تجميعه برامج الشات و الماسنجرات بمختلف أنواعها و إصداراتها
    بواسطة old_love في المنتدى البرامج الكاملة والكمبيوتر
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 05-01-2011, 04:05 PM
  2. فوائد وإضرار مواقع الدردشة و الشات.
    بواسطة HESHAM SHOMAN في المنتدى النقاش الجاد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-21-2011, 05:40 PM
  3. أيهما اكثر تأثرا بالسمعة السيئة الشاب أ م الفتاة
    بواسطة cReZY HeaRT في المنتدى النقاش الجاد
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 02-18-2011, 10:55 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

كيف الفت انتباه شاب

كيف تلفت نظر الشاب

كيف تلفت البنت نظر الولد

كيف يلفت الشاب نظر الفتاة

كيف الفت انتباه الشاب

ازاى تلفت نظر شاب

كيف الفت انتباه الشباب

كيف البنت تلفت نظر الولد

ازاى تلفت نظر الولد

كيف الفت نظر الشاب

كيف الفت نظر ولد

كيف اجعل رجل يتعلق بي

كيف يتعلق الشاب بفتاةكيف الفت انتباه ولدكيف تلفت الفتاة نظر الشابكيف الفت نظر الولدكيف تلفت نظر الولدكيف الفت انتباه الولدhttp:www.tegaraworld.comvbt-11371.htmlكيف يتعلق الشاب بالفتاهازاى الفت نظر الولدكيف الفت نظر الشبابكيف تلفت الفتاة انتباه الشابكيف الفت نظر الشباب ليمتى يتعلق الشاب بالفتاة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
ceiling designs - bedroom design